الأربعاء، 29 أبريل 2009

أنا مجنونتك


حدوتة


أنـــــــا مجنــــــــونتــــــك


عندما يأتي الليل..ويعصف السكون بكل شيء..وتنام العيون..وتهدأ الانفس.. وتصفو السماء..فتظل عيناي ساهرتان..فأرى نجوما متناثرة هنا وهناك.. بعضها ذا ضوء خافت.. وبعضها الاخر يشع لمعانا وتوهجا.. وأرى القمر في كبد تلك السماء.. قد غطى نوره نور تلك النجوم وجذب نظري اليها فلم اعد ارى في تلك السماء إلا ذلك القمر نعم القمروحده..!!!

عندها يأخذني الشوق اليك..

وتتمثلين لي في كل شيء.. في النجوم وفي السماء.. وفي ((القمر))

ويبدأ قلبي في عزف سيمفونية جميلة بألحان لطالما عكفت على غنائها..وتكرارها تلك الألحان.. التي لم امل من ترديدها.. ولن أمل..!!!

فقد أسميت تلك المعزوفة ((جنوني أميرتى))..

يا من كتبتك شعرا حتى نفدت جميع بحور الشعر وقوافيه..






بعض الكلمات إهدءاً لأميرى..



أميرى.. إن كنت كتبتنى شعراً.. فأنا كتبتك نثرأ حتى عجز فكري عن وصفك وعجز قلمي عن كتابة المزيد.. وأبت الاسطر الا أن تتوقف.. يا من رسمتك بجميع ألوان الحب على لوحة الوفاء.. بريشة الجنون.. نعم الجنون.. ولكنه جنون من نوع آخر.. إنه جنون الحب.. كم أتمنى أن أبقى مجنونه.. فلست أنا أول من عشق جنون الحب.. فلك إن شئت أن تقرأ قصة جنونى ((مجنونه قيس))



أميري.. هل تسمح لي بهمسة ((أنا مجنونتك))

ليست هناك تعليقات: